لتصفــح أمثــل للموقع استخــدم برنـــامــج  

   الاجراءات المتخذة في اطار تحسين الخدمة العمومية

 

   تطبيقا  لتعليمة السيد معالى الوزير الأول المتعلقة بتحسين الخدمة العمومية  وعملا بتوجيهات السيد ين الامين العام لوزارة التجارة  ووالى ولاية باتنة ،  اتخذت مديرية التجارة  عدة تدابير واجراءات لتحسين مستوى الخدمة العمومية تمثلت في الاتي :

-  خصص يوم الثلاثاء من كل اسبوع لاستقبال المتعاملين الاقتصاديين وكذا المواطنين من طرف السيد مدير التجارة للتكفل بكل الانشغالات.

-   يكون استقبال المتعاملين الاقتصاديين  يوميا صباحا ومساء من طرف رؤساء المصالح شخصيا وينوب عنهم رؤساء المكاتب في حالة الغياب وهذا

للتكفل الجيد  بانشغالاتهم  وتوجيههم الى الادارات المعنية ان اقتضى الامر ذلك .

-  تسهيل الاجراءات الادارية المتبعة بخصوص الملفات المطلوبة  على مستوى جميع المصالح .

   كما يمكن لجميع المتعاملين الاقتصاديين التواصل مع مديرية التجارة عبر موقها الإلكتروني  www.dcwbatna.dz  لطرح انشغالاتهم واستفساراتهم وكذا تظلماتهم.